استراتيجيات تنظيم الانفعالات الأكاديمية في ضوء الانفتاح على الخبرة والتجول العقلي لدى طلاب كلية التربية: نمذجة المعادلة البنائية و منحى تحليل التجمعات
سليمان, . (2024). استراتيجيات تنظيم الانفعالات الأكاديمية في ضوء الانفتاح على الخبرة والتجول العقلي لدى طلاب كلية التربية: نمذجة المعادلة البنائية و منحى تحليل التجمعات. EKB Journal Management System, 117(117), 899-1007. doi: 10.21608/edusohag.2024.339101
شيماء سيد سليمان. "استراتيجيات تنظيم الانفعالات الأكاديمية في ضوء الانفتاح على الخبرة والتجول العقلي لدى طلاب كلية التربية: نمذجة المعادلة البنائية و منحى تحليل التجمعات". EKB Journal Management System, 117, 117, 2024, 899-1007. doi: 10.21608/edusohag.2024.339101
سليمان, . (2024). 'استراتيجيات تنظيم الانفعالات الأكاديمية في ضوء الانفتاح على الخبرة والتجول العقلي لدى طلاب كلية التربية: نمذجة المعادلة البنائية و منحى تحليل التجمعات', EKB Journal Management System, 117(117), pp. 899-1007. doi: 10.21608/edusohag.2024.339101
سليمان, . استراتيجيات تنظيم الانفعالات الأكاديمية في ضوء الانفتاح على الخبرة والتجول العقلي لدى طلاب كلية التربية: نمذجة المعادلة البنائية و منحى تحليل التجمعات. EKB Journal Management System, 2024; 117(117): 899-1007. doi: 10.21608/edusohag.2024.339101