أثر برنامج تدريبي قائم على مدخل STEM التكاملي في تنمية التفكير الريادي والثقافة العلمية للطالبة المعلمة شعبة رياض الأطفال بكلية التربية
عبد الصمد بيومي محمد, . (2022). أثر برنامج تدريبي قائم على مدخل STEM التكاملي في تنمية التفكير الريادي والثقافة العلمية للطالبة المعلمة شعبة رياض الأطفال بكلية التربية. EKB Journal Management System, 52(5), 211-274. doi: 10.12816/fthj.2022.339490
عبير عبد الصمد بيومي محمد. "أثر برنامج تدريبي قائم على مدخل STEM التكاملي في تنمية التفكير الريادي والثقافة العلمية للطالبة المعلمة شعبة رياض الأطفال بكلية التربية". EKB Journal Management System, 52, 5, 2022, 211-274. doi: 10.12816/fthj.2022.339490
عبد الصمد بيومي محمد, . (2022). 'أثر برنامج تدريبي قائم على مدخل STEM التكاملي في تنمية التفكير الريادي والثقافة العلمية للطالبة المعلمة شعبة رياض الأطفال بكلية التربية', EKB Journal Management System, 52(5), pp. 211-274. doi: 10.12816/fthj.2022.339490
عبد الصمد بيومي محمد, . أثر برنامج تدريبي قائم على مدخل STEM التكاملي في تنمية التفكير الريادي والثقافة العلمية للطالبة المعلمة شعبة رياض الأطفال بكلية التربية. EKB Journal Management System, 2022; 52(5): 211-274. doi: 10.12816/fthj.2022.339490