فاعلية وحدة مقترحة في العـلوم قائمة على النظرية البنائية الاجتـماعية في تنمية عادات تفكير النظم لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي
السيد, ., إسماعيل, ., عبد اللطيف, ., نصحى, . (2024). فاعلية وحدة مقترحة في العـلوم قائمة على النظرية البنائية الاجتـماعية في تنمية عادات تفكير النظم لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 27(1), 211-246. doi: 10.21608/mktm.2024.339666
نهال شعبان محمد السيد; مجدي رجب إسماعيل; أسامة جبريل احمد عبد اللطيف; شيرى مجدى نصحى. "فاعلية وحدة مقترحة في العـلوم قائمة على النظرية البنائية الاجتـماعية في تنمية عادات تفكير النظم لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 27, 1, 2024, 211-246. doi: 10.21608/mktm.2024.339666
السيد, ., إسماعيل, ., عبد اللطيف, ., نصحى, . (2024). 'فاعلية وحدة مقترحة في العـلوم قائمة على النظرية البنائية الاجتـماعية في تنمية عادات تفكير النظم لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 27(1), pp. 211-246. doi: 10.21608/mktm.2024.339666
السيد, ., إسماعيل, ., عبد اللطيف, ., نصحى, . فاعلية وحدة مقترحة في العـلوم قائمة على النظرية البنائية الاجتـماعية في تنمية عادات تفكير النظم لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2024; 27(1): 211-246. doi: 10.21608/mktm.2024.339666