مدى وعي معلمات صعوبات التعلم بالاتجاهات الحديثة المبنية على نتائج البحث العلمي في مجال تدريس القراءة استراتيجية تنال القمر أنموذجًا
الحربي, . (2023). مدى وعي معلمات صعوبات التعلم بالاتجاهات الحديثة المبنية على نتائج البحث العلمي في مجال تدريس القراءة استراتيجية تنال القمر أنموذجًا. EKB Journal Management System, 31(4), 307-344. doi: 10.21608/ssj.2023.341785
د/ أسماء بنت إبراهيم الحربي. "مدى وعي معلمات صعوبات التعلم بالاتجاهات الحديثة المبنية على نتائج البحث العلمي في مجال تدريس القراءة استراتيجية تنال القمر أنموذجًا". EKB Journal Management System, 31, 4, 2023, 307-344. doi: 10.21608/ssj.2023.341785
الحربي, . (2023). 'مدى وعي معلمات صعوبات التعلم بالاتجاهات الحديثة المبنية على نتائج البحث العلمي في مجال تدريس القراءة استراتيجية تنال القمر أنموذجًا', EKB Journal Management System, 31(4), pp. 307-344. doi: 10.21608/ssj.2023.341785
الحربي, . مدى وعي معلمات صعوبات التعلم بالاتجاهات الحديثة المبنية على نتائج البحث العلمي في مجال تدريس القراءة استراتيجية تنال القمر أنموذجًا. EKB Journal Management System, 2023; 31(4): 307-344. doi: 10.21608/ssj.2023.341785