دمج الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية واضطراب التوحد في الجامعات السعودية من منظور بعض القيادات فيها في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية
الحصان, . (2024). دمج الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية واضطراب التوحد في الجامعات السعودية من منظور بعض القيادات فيها في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية. EKB Journal Management System, 18(1), 1-39. doi: 10.21608/jfust.2024.265308.2086
بندر بن عبدالعزيز الحصان. "دمج الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية واضطراب التوحد في الجامعات السعودية من منظور بعض القيادات فيها في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية". EKB Journal Management System, 18, 1, 2024, 1-39. doi: 10.21608/jfust.2024.265308.2086
الحصان, . (2024). 'دمج الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية واضطراب التوحد في الجامعات السعودية من منظور بعض القيادات فيها في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية', EKB Journal Management System, 18(1), pp. 1-39. doi: 10.21608/jfust.2024.265308.2086
الحصان, . دمج الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية واضطراب التوحد في الجامعات السعودية من منظور بعض القيادات فيها في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية. EKB Journal Management System, 2024; 18(1): 1-39. doi: 10.21608/jfust.2024.265308.2086