بحوث الفعل مدخلاً لتنمية الجدارات المهنية لمعلمات الفصل الواحد دراسة حالة محافظة الفيوم Action Research as an Approach for Developing the Professional Competencies of One- Room School Teachers: A Case Study in Fayoum Governorat
عبد الرحيم, ., باسيلي, . (2024). بحوث الفعل مدخلاً لتنمية الجدارات المهنية لمعلمات الفصل الواحد دراسة حالة محافظة الفيوم Action Research as an Approach for Developing the Professional Competencies of One- Room School Teachers: A Case Study in Fayoum Governorat. EKB Journal Management System, 18(1), 372-464. doi: 10.21608/jfust.2024.266111.2088
علا عبد الرحيم; فيفيان باسيلي. "بحوث الفعل مدخلاً لتنمية الجدارات المهنية لمعلمات الفصل الواحد دراسة حالة محافظة الفيوم Action Research as an Approach for Developing the Professional Competencies of One- Room School Teachers: A Case Study in Fayoum Governorat". EKB Journal Management System, 18, 1, 2024, 372-464. doi: 10.21608/jfust.2024.266111.2088
عبد الرحيم, ., باسيلي, . (2024). 'بحوث الفعل مدخلاً لتنمية الجدارات المهنية لمعلمات الفصل الواحد دراسة حالة محافظة الفيوم Action Research as an Approach for Developing the Professional Competencies of One- Room School Teachers: A Case Study in Fayoum Governorat', EKB Journal Management System, 18(1), pp. 372-464. doi: 10.21608/jfust.2024.266111.2088
عبد الرحيم, ., باسيلي, . بحوث الفعل مدخلاً لتنمية الجدارات المهنية لمعلمات الفصل الواحد دراسة حالة محافظة الفيوم Action Research as an Approach for Developing the Professional Competencies of One- Room School Teachers: A Case Study in Fayoum Governorat. EKB Journal Management System, 2024; 18(1): 372-464. doi: 10.21608/jfust.2024.266111.2088