ممتطلبات تحقيق الميزة التنافسية لمعلم التعليم الثانوي الفني الصناعي في ضوء اليقظة الاستراتيجية | ||||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||||
Volume 39, Issue 39, January 2023, Page 136-155 PDF (1.44 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkts.2024.168554.1013 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
سعيد إسماعيل عثمان1; راضي عدلي كامل2; عصام محمد حامد احمد ![]() | ||||
1أستاذ أصول التربية (المتفرغ ) والعميد الأسبق - كلية التربية - جامعة أسوان | ||||
2أستاذ أصول التربية المساعد -كلية التربية - جامعة أسوان | ||||
3قسم أصول التربية - كلية التربية - جامعة أسوان | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث إلى وضع تصور مقترح لمتطلبات تحقيق الميزة التنافسية لمعلم التعليم الثانوي الفني الصناعي في ضوء اليقظة الاستراتيجية, حيث تضمن أربعة محاور شملت اليقظة الاستراتيجية بالمؤسسات التعليمية, ومتطلبات تحقيق الميزة التنافسية لمعلم التعليم الثانوي الفني الصناعي بمصر. وتناول بالدراسة الميدانية متطلبات تحقيق الميزة التنافسية لمعلم التعليم الثانوي الفني الصناعي في ضوء اليقظة الاستراتيجية, وأخيرا انتهى بتقديم تصور مقترح قائم على فلسفة ومنطلقات وأسس وأهداف وإجراءات ومتطلبات تنفيذ, لتحقيق الميزة التنافسية لمعلم التعليم الثانوي الفني الصناعي في ضوء اليقظة الاستراتيجية. | ||||
Keywords | ||||
الميزة التنافسية; معلم التعليم الثانوي الفني الصناعي; اليقظة الاستراتيجية | ||||
Supplementary Files
|
||||
Statistics Article View: 69 PDF Download: 77 |
||||