تطوير الأساليب التربوية لرعاية واكتشاف الموهوبين برياض الأطفال في جمهورية مصر العربية في ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريكية | ||||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||||
Volume 39, Issue 39, January 2023, Page 224-280 PDF (1.65 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkts.2023.343601 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
حنان البدري كمال1; حنان عبد الستار محمود2; ياسمين مدحت الطاف عباس3 | ||||
1أستاذ التربية المقارنة والإدارة التعليمية المساعد - كلية التربية - جامعة أسوان | ||||
2مدرس التربية المقارنة والإدارة التعليمية كلية التربية - جامعة أسوان | ||||
3قسم التربية المقارنة والإدارة التعليمية -كلية التربية - جامعة أسوان | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى: التعرف على الأساليب التربوية لرعاية واكتشاف الموهوبين برياض الأطفال في الولايات المتحدة الأمريكية، واستخدم البحث المنهج المقارن، وانتهى البحث بمجموعة من التوصيات التي تساعد في تطوير الاساليب التربوية لرعاية واكتشاف الموهوبين برياض الأطفال بجمهورية مصر العربية وهى (العمل على نشر الثقافة الخاصة بتربية الأطفال الموهوبين - إصدار قانون يغطى جميع الجوانب المتعلقة بتربية الأطفال الموهوبين - التعرف على الأطفال الموهوبين وإبراز مواهبهم للمساهمة في بناء الوطن). | ||||
Keywords | ||||
الأساليب التربوية; رعاية الموهوبين; رياض الأطفال | ||||
Supplementary Files
|
||||
Statistics Article View: 60 PDF Download: 76 |
||||