البراعة التسويقية: المحددات والنتائج بالتطبيق على قطاع الأدوية
attia, N., العاصي, ., الشوادفي, . (2024). البراعة التسويقية: المحددات والنتائج بالتطبيق على قطاع الأدوية. EKB Journal Management System, 46(3), 413-446. doi: 10.21608/zcom.2024.264142.1319
naiema attia; شريف أحمد شريف العاصي; محمد غمري الشوادفي. "البراعة التسويقية: المحددات والنتائج بالتطبيق على قطاع الأدوية". EKB Journal Management System, 46, 3, 2024, 413-446. doi: 10.21608/zcom.2024.264142.1319
attia, N., العاصي, ., الشوادفي, . (2024). 'البراعة التسويقية: المحددات والنتائج بالتطبيق على قطاع الأدوية', EKB Journal Management System, 46(3), pp. 413-446. doi: 10.21608/zcom.2024.264142.1319
attia, N., العاصي, ., الشوادفي, . البراعة التسويقية: المحددات والنتائج بالتطبيق على قطاع الأدوية. EKB Journal Management System, 2024; 46(3): 413-446. doi: 10.21608/zcom.2024.264142.1319