الإسهام النسبي لليقظة الذهنية في العجز المتعلم لدي ضعاف البصر في مرحلة الطفولة المبكرة Relative Contribution Mindfulness of Learned Helplessness among Visually Impaired Early childhood Stage - Children
أ.م.د/ غادة فرغل جابر, . (2024). الإسهام النسبي لليقظة الذهنية في العجز المتعلم لدي ضعاف البصر في مرحلة الطفولة المبكرة Relative Contribution Mindfulness of Learned Helplessness among Visually Impaired Early childhood Stage - Children. EKB Journal Management System, 29(2), 237-270. doi: 10.21608/jkfb.2024.343676
أ/ آية صلاح عبد الحميد إشراف: أ.د/ نبيل السيد حسن أ.م.د/ غادة فرغل جابر. "الإسهام النسبي لليقظة الذهنية في العجز المتعلم لدي ضعاف البصر في مرحلة الطفولة المبكرة Relative Contribution Mindfulness of Learned Helplessness among Visually Impaired Early childhood Stage - Children". EKB Journal Management System, 29, 2, 2024, 237-270. doi: 10.21608/jkfb.2024.343676
أ.م.د/ غادة فرغل جابر, . (2024). 'الإسهام النسبي لليقظة الذهنية في العجز المتعلم لدي ضعاف البصر في مرحلة الطفولة المبكرة Relative Contribution Mindfulness of Learned Helplessness among Visually Impaired Early childhood Stage - Children', EKB Journal Management System, 29(2), pp. 237-270. doi: 10.21608/jkfb.2024.343676
أ.م.د/ غادة فرغل جابر, . الإسهام النسبي لليقظة الذهنية في العجز المتعلم لدي ضعاف البصر في مرحلة الطفولة المبكرة Relative Contribution Mindfulness of Learned Helplessness among Visually Impaired Early childhood Stage - Children. EKB Journal Management System, 2024; 29(2): 237-270. doi: 10.21608/jkfb.2024.343676