أثر استراتيجية التعلم المنظم ذاتياً في تنمية التحصيل في مادة الجغرافيا السياسية لدى طلبة الصف الثالث الثانوي في مصر.
عبد السلام, . (2023). أثر استراتيجية التعلم المنظم ذاتياً في تنمية التحصيل في مادة الجغرافيا السياسية لدى طلبة الصف الثالث الثانوي في مصر.. EKB Journal Management System, 31(3), 157-178. doi: 10.21608/ssj.2023.344559
د/ محمد حسن عبد السلام. "أثر استراتيجية التعلم المنظم ذاتياً في تنمية التحصيل في مادة الجغرافيا السياسية لدى طلبة الصف الثالث الثانوي في مصر.". EKB Journal Management System, 31, 3, 2023, 157-178. doi: 10.21608/ssj.2023.344559
عبد السلام, . (2023). 'أثر استراتيجية التعلم المنظم ذاتياً في تنمية التحصيل في مادة الجغرافيا السياسية لدى طلبة الصف الثالث الثانوي في مصر.', EKB Journal Management System, 31(3), pp. 157-178. doi: 10.21608/ssj.2023.344559
عبد السلام, . أثر استراتيجية التعلم المنظم ذاتياً في تنمية التحصيل في مادة الجغرافيا السياسية لدى طلبة الصف الثالث الثانوي في مصر.. EKB Journal Management System, 2023; 31(3): 157-178. doi: 10.21608/ssj.2023.344559