أثر تمكين العملاء في تعزيز الريادة التسويقية لشركات الاتصالات في مصر
الطحان, . (2025). أثر تمكين العملاء في تعزيز الريادة التسويقية لشركات الاتصالات في مصر. EKB Journal Management System, 45(1), 231-246. doi: 10.21608/aja.2024.256767.1573
عماد عبدالخالق صابر الطحان الطحان. "أثر تمكين العملاء في تعزيز الريادة التسويقية لشركات الاتصالات في مصر". EKB Journal Management System, 45, 1, 2025, 231-246. doi: 10.21608/aja.2024.256767.1573
الطحان, . (2025). 'أثر تمكين العملاء في تعزيز الريادة التسويقية لشركات الاتصالات في مصر', EKB Journal Management System, 45(1), pp. 231-246. doi: 10.21608/aja.2024.256767.1573
الطحان, . أثر تمكين العملاء في تعزيز الريادة التسويقية لشركات الاتصالات في مصر. EKB Journal Management System, 2025; 45(1): 231-246. doi: 10.21608/aja.2024.256767.1573