التفاعل بين استراتيجية العصف الذهني الإلكتروني والأسلوب المعرفي (التروي/الاندفاع) لتنمية مهارة التفكير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Ahmed Saad Mohamed, A. (2023). التفاعل بين استراتيجية العصف الذهني الإلكتروني والأسلوب المعرفي (التروي/الاندفاع) لتنمية مهارة التفكير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2(4), -. doi: 10.21608/madaa.2023.345145
Amany Ahmed Saad Mohamed. "التفاعل بين استراتيجية العصف الذهني الإلكتروني والأسلوب المعرفي (التروي/الاندفاع) لتنمية مهارة التفكير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 2, 4, 2023, -. doi: 10.21608/madaa.2023.345145
Ahmed Saad Mohamed, A. (2023). 'التفاعل بين استراتيجية العصف الذهني الإلكتروني والأسلوب المعرفي (التروي/الاندفاع) لتنمية مهارة التفكير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 2(4), pp. -. doi: 10.21608/madaa.2023.345145
Ahmed Saad Mohamed, A. التفاعل بين استراتيجية العصف الذهني الإلكتروني والأسلوب المعرفي (التروي/الاندفاع) لتنمية مهارة التفكير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 2(4): -. doi: 10.21608/madaa.2023.345145