تحليل العلاقة بين فشل الخدمة الإلكترونية ونية التحول: الدور الوسيط لكراهية العلامة التجارية بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق عبر الإنترنت بمصر
زكريا, . (2024). تحليل العلاقة بين فشل الخدمة الإلكترونية ونية التحول: الدور الوسيط لكراهية العلامة التجارية بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق عبر الإنترنت بمصر. EKB Journal Management System, 25(3), 120-156. doi: 10.21608/jsst.2024.273437.1765
وائل زكريا الصاوي الشنهابي زكريا. "تحليل العلاقة بين فشل الخدمة الإلكترونية ونية التحول: الدور الوسيط لكراهية العلامة التجارية بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق عبر الإنترنت بمصر". EKB Journal Management System, 25, 3, 2024, 120-156. doi: 10.21608/jsst.2024.273437.1765
زكريا, . (2024). 'تحليل العلاقة بين فشل الخدمة الإلكترونية ونية التحول: الدور الوسيط لكراهية العلامة التجارية بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق عبر الإنترنت بمصر', EKB Journal Management System, 25(3), pp. 120-156. doi: 10.21608/jsst.2024.273437.1765
زكريا, . تحليل العلاقة بين فشل الخدمة الإلكترونية ونية التحول: الدور الوسيط لكراهية العلامة التجارية بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق عبر الإنترنت بمصر. EKB Journal Management System, 2024; 25(3): 120-156. doi: 10.21608/jsst.2024.273437.1765