فاطمة عبد الحي سعداوي: فاعلية برنامج مقترح في ضوء نظرية التعلم على الدماغ في تحسين التواصل اللفظي باللغة الإنجليزية لدى التلاميذ المتمدرسين
(2023). فاطمة عبد الحي سعداوي: فاعلية برنامج مقترح في ضوء نظرية التعلم على الدماغ في تحسين التواصل اللفظي باللغة الإنجليزية لدى التلاميذ المتمدرسين. EKB Journal Management System, 5(32), 64-102. doi: 10.21608/jsep.2023.345354
. "فاطمة عبد الحي سعداوي: فاعلية برنامج مقترح في ضوء نظرية التعلم على الدماغ في تحسين التواصل اللفظي باللغة الإنجليزية لدى التلاميذ المتمدرسين". EKB Journal Management System, 5, 32, 2023, 64-102. doi: 10.21608/jsep.2023.345354
(2023). 'فاطمة عبد الحي سعداوي: فاعلية برنامج مقترح في ضوء نظرية التعلم على الدماغ في تحسين التواصل اللفظي باللغة الإنجليزية لدى التلاميذ المتمدرسين', EKB Journal Management System, 5(32), pp. 64-102. doi: 10.21608/jsep.2023.345354
فاطمة عبد الحي سعداوي: فاعلية برنامج مقترح في ضوء نظرية التعلم على الدماغ في تحسين التواصل اللفظي باللغة الإنجليزية لدى التلاميذ المتمدرسين. EKB Journal Management System, 2023; 5(32): 64-102. doi: 10.21608/jsep.2023.345354