اتجاه العملاء نحو التسوق باستخدام روبوتات المحادثة التفاعلية (Chatbots) وعلاقته بالارتباط الرقمى: الدور المعدل للخصوصية المدركة والاستغراق الشرائي
عبداللطيف, . (2024). اتجاه العملاء نحو التسوق باستخدام روبوتات المحادثة التفاعلية (Chatbots) وعلاقته بالارتباط الرقمى: الدور المعدل للخصوصية المدركة والاستغراق الشرائي. EKB Journal Management System, 44(1), 535-609. doi: 10.21608/caf.2024.345623
محمد محمود عبداللطيف. "اتجاه العملاء نحو التسوق باستخدام روبوتات المحادثة التفاعلية (Chatbots) وعلاقته بالارتباط الرقمى: الدور المعدل للخصوصية المدركة والاستغراق الشرائي". EKB Journal Management System, 44, 1, 2024, 535-609. doi: 10.21608/caf.2024.345623
عبداللطيف, . (2024). 'اتجاه العملاء نحو التسوق باستخدام روبوتات المحادثة التفاعلية (Chatbots) وعلاقته بالارتباط الرقمى: الدور المعدل للخصوصية المدركة والاستغراق الشرائي', EKB Journal Management System, 44(1), pp. 535-609. doi: 10.21608/caf.2024.345623
عبداللطيف, . اتجاه العملاء نحو التسوق باستخدام روبوتات المحادثة التفاعلية (Chatbots) وعلاقته بالارتباط الرقمى: الدور المعدل للخصوصية المدركة والاستغراق الشرائي. EKB Journal Management System, 2024; 44(1): 535-609. doi: 10.21608/caf.2024.345623