اثر جوده الخدمات الالكترونية على ولاء العملاء فى ظل توسيط دور الرضا والثفة الالكترونية بالتطبيق على شركات التامين فى مصر
البنان, . (2022). اثر جوده الخدمات الالكترونية على ولاء العملاء فى ظل توسيط دور الرضا والثفة الالكترونية بالتطبيق على شركات التامين فى مصر. EKB Journal Management System, 5(1), 549-584. doi: 10.21608/jcsr.2022.346926
اشواق البنان. "اثر جوده الخدمات الالكترونية على ولاء العملاء فى ظل توسيط دور الرضا والثفة الالكترونية بالتطبيق على شركات التامين فى مصر". EKB Journal Management System, 5, 1, 2022, 549-584. doi: 10.21608/jcsr.2022.346926
البنان, . (2022). 'اثر جوده الخدمات الالكترونية على ولاء العملاء فى ظل توسيط دور الرضا والثفة الالكترونية بالتطبيق على شركات التامين فى مصر', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 549-584. doi: 10.21608/jcsr.2022.346926
البنان, . اثر جوده الخدمات الالكترونية على ولاء العملاء فى ظل توسيط دور الرضا والثفة الالكترونية بالتطبيق على شركات التامين فى مصر. EKB Journal Management System, 2022; 5(1): 549-584. doi: 10.21608/jcsr.2022.346926