توسيط الحالة العاطفية للعملاء بين ادراك العميل لمستوى امن الموقع الالكتروني و نية اعادة طلب الخدمة
عوض, . (2022). توسيط الحالة العاطفية للعملاء بين ادراك العميل لمستوى امن الموقع الالكتروني و نية اعادة طلب الخدمة. EKB Journal Management System, 5(3), 283-302. doi: 10.21608/jcsr.2022.346946
زينب عوض. "توسيط الحالة العاطفية للعملاء بين ادراك العميل لمستوى امن الموقع الالكتروني و نية اعادة طلب الخدمة". EKB Journal Management System, 5, 3, 2022, 283-302. doi: 10.21608/jcsr.2022.346946
عوض, . (2022). 'توسيط الحالة العاطفية للعملاء بين ادراك العميل لمستوى امن الموقع الالكتروني و نية اعادة طلب الخدمة', EKB Journal Management System, 5(3), pp. 283-302. doi: 10.21608/jcsr.2022.346946
عوض, . توسيط الحالة العاطفية للعملاء بين ادراك العميل لمستوى امن الموقع الالكتروني و نية اعادة طلب الخدمة. EKB Journal Management System, 2022; 5(3): 283-302. doi: 10.21608/jcsr.2022.346946