برنامج قائم على النظرية الترابطية لتنمية مهارات القراءة الرقمية باللغة الفرنسية كلغة أجنبية والوعي المعلوماتي لدى طلاب كلية التربية جامعة المنيا
جمعة رفاعي إبراهيم, . (2024). برنامج قائم على النظرية الترابطية لتنمية مهارات القراءة الرقمية باللغة الفرنسية كلغة أجنبية والوعي المعلوماتي لدى طلاب كلية التربية جامعة المنيا. EKB Journal Management System, 39(1), 401-442. doi: 10.21608/mathj.2024.267143.1416
محمد جمعة رفاعي إبراهيم. "برنامج قائم على النظرية الترابطية لتنمية مهارات القراءة الرقمية باللغة الفرنسية كلغة أجنبية والوعي المعلوماتي لدى طلاب كلية التربية جامعة المنيا". EKB Journal Management System, 39, 1, 2024, 401-442. doi: 10.21608/mathj.2024.267143.1416
جمعة رفاعي إبراهيم, . (2024). 'برنامج قائم على النظرية الترابطية لتنمية مهارات القراءة الرقمية باللغة الفرنسية كلغة أجنبية والوعي المعلوماتي لدى طلاب كلية التربية جامعة المنيا', EKB Journal Management System, 39(1), pp. 401-442. doi: 10.21608/mathj.2024.267143.1416
جمعة رفاعي إبراهيم, . برنامج قائم على النظرية الترابطية لتنمية مهارات القراءة الرقمية باللغة الفرنسية كلغة أجنبية والوعي المعلوماتي لدى طلاب كلية التربية جامعة المنيا. EKB Journal Management System, 2024; 39(1): 401-442. doi: 10.21608/mathj.2024.267143.1416