الدور الوسيط لسمعة المنظمة في العلاقة بين أبعاد العدالة المدركة والاحتفاظ بالعميل: دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء شركات التأمين على الحياة بــ ج. م. ع
محمد, ., أحمد, . (2024). الدور الوسيط لسمعة المنظمة في العلاقة بين أبعاد العدالة المدركة والاحتفاظ بالعميل: دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء شركات التأمين على الحياة بــ ج. م. ع. EKB Journal Management System, 34(1), 103-143. doi: 10.21608/mosj.2024.348558
إبراهيم محمد عبدالحميد محمد; مروان أحمد. "الدور الوسيط لسمعة المنظمة في العلاقة بين أبعاد العدالة المدركة والاحتفاظ بالعميل: دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء شركات التأمين على الحياة بــ ج. م. ع". EKB Journal Management System, 34, 1, 2024, 103-143. doi: 10.21608/mosj.2024.348558
محمد, ., أحمد, . (2024). 'الدور الوسيط لسمعة المنظمة في العلاقة بين أبعاد العدالة المدركة والاحتفاظ بالعميل: دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء شركات التأمين على الحياة بــ ج. م. ع', EKB Journal Management System, 34(1), pp. 103-143. doi: 10.21608/mosj.2024.348558
محمد, ., أحمد, . الدور الوسيط لسمعة المنظمة في العلاقة بين أبعاد العدالة المدركة والاحتفاظ بالعميل: دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء شركات التأمين على الحياة بــ ج. م. ع. EKB Journal Management System, 2024; 34(1): 103-143. doi: 10.21608/mosj.2024.348558