الفجوة بين المدركات والتوقعات في جودة الخدمات التطوعية بمركز ‏التأهيل الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة باستخدام مقياس ‏‏(‏SERVQUAL‏) من وجهة نظر أولياء أمور المستفيدين ‏
الحارثي, . (2024). الفجوة بين المدركات والتوقعات في جودة الخدمات التطوعية بمركز ‏التأهيل الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة باستخدام مقياس ‏‏(‏SERVQUAL‏) من وجهة نظر أولياء أمور المستفيدين ‏. EKB Journal Management System, 8(30), 161-200. doi: 10.21608/jasht.2024.348811
صبحي بن سعيد عويض الحارثي. "الفجوة بين المدركات والتوقعات في جودة الخدمات التطوعية بمركز ‏التأهيل الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة باستخدام مقياس ‏‏(‏SERVQUAL‏) من وجهة نظر أولياء أمور المستفيدين ‏". EKB Journal Management System, 8, 30, 2024, 161-200. doi: 10.21608/jasht.2024.348811
الحارثي, . (2024). 'الفجوة بين المدركات والتوقعات في جودة الخدمات التطوعية بمركز ‏التأهيل الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة باستخدام مقياس ‏‏(‏SERVQUAL‏) من وجهة نظر أولياء أمور المستفيدين ‏', EKB Journal Management System, 8(30), pp. 161-200. doi: 10.21608/jasht.2024.348811
الحارثي, . الفجوة بين المدركات والتوقعات في جودة الخدمات التطوعية بمركز ‏التأهيل الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة باستخدام مقياس ‏‏(‏SERVQUAL‏) من وجهة نظر أولياء أمور المستفيدين ‏. EKB Journal Management System, 2024; 8(30): 161-200. doi: 10.21608/jasht.2024.348811