برنامج قائم على توظيف التعليم الهجين في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الاختبارات الإلكترونيَّة للطالب المعلم ببرنامج إعدادمعلم ذوي الاحتياجات الخاصة في الطفولة المبكرة في ضوء رؤية مصر 2030 Employing hybrid education to develop skills in designing and producing electronic tests For the student teacher in the early childhood teacher preparation progr
السيد, . (2023). برنامج قائم على توظيف التعليم الهجين في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الاختبارات الإلكترونيَّة للطالب المعلم ببرنامج إعدادمعلم ذوي الاحتياجات الخاصة في الطفولة المبكرة في ضوء رؤية مصر 2030 Employing hybrid education to develop skills in designing and producing electronic tests For the student teacher in the early childhood teacher preparation progr. EKB Journal Management System, 9(3), 182-335. doi: 10.21608/maml.2023.348852
فاطمة صبحي عفيفي السيد. "برنامج قائم على توظيف التعليم الهجين في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الاختبارات الإلكترونيَّة للطالب المعلم ببرنامج إعدادمعلم ذوي الاحتياجات الخاصة في الطفولة المبكرة في ضوء رؤية مصر 2030 Employing hybrid education to develop skills in designing and producing electronic tests For the student teacher in the early childhood teacher preparation progr". EKB Journal Management System, 9, 3, 2023, 182-335. doi: 10.21608/maml.2023.348852
السيد, . (2023). 'برنامج قائم على توظيف التعليم الهجين في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الاختبارات الإلكترونيَّة للطالب المعلم ببرنامج إعدادمعلم ذوي الاحتياجات الخاصة في الطفولة المبكرة في ضوء رؤية مصر 2030 Employing hybrid education to develop skills in designing and producing electronic tests For the student teacher in the early childhood teacher preparation progr', EKB Journal Management System, 9(3), pp. 182-335. doi: 10.21608/maml.2023.348852
السيد, . برنامج قائم على توظيف التعليم الهجين في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الاختبارات الإلكترونيَّة للطالب المعلم ببرنامج إعدادمعلم ذوي الاحتياجات الخاصة في الطفولة المبكرة في ضوء رؤية مصر 2030 Employing hybrid education to develop skills in designing and producing electronic tests For the student teacher in the early childhood teacher preparation progr. EKB Journal Management System, 2023; 9(3): 182-335. doi: 10.21608/maml.2023.348852