أثر استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات تصميم المقررات الالكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم | ||
| المجلة العربية للتربية النوعية | ||
| Volume 8, Issue 31, April 2024, Pages 259-306 PDF (1.49 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/ejev.2024.349427 | ||
| Author | ||
| وائل سماح محمد إبراهيم | ||
| أستاذ مساعد تكنولوجيا التعليم - كلية التربية النوعية - جامعة جنوب الوادي | ||
| Abstract | ||
| هدفت الدراسة الى التعرف على أثر استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات تصميم المقررات الالكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم، اقتصرت مجموعة الدراسة على (30) طالب من طلاب تكنولوجيا التعليم ، تم إعداد اختبار تحصيلي وبطاقة ملاحظة لقياس الجوانب المعرفية والمهارية المرتبطة بمهارات تصميم المقررات الالكترونية، تم تطبيق الاختبار التحصيلي وبطاقة الملاحظة قبليا وبعديا وتم استخدام اختبار كلومجروف - سميرنوف، واختبار (ت)، واختبار كوهين للمعالجات الاحصائية، أوضحت نتائج الدراسة فاعلية استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات تصميم المقررات الالكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. | ||
|
Statistics Article View: 278 PDF Download: 300 |
||