تعظيم قيمة العلامة العالمية التجارية للمدن من خلال مؤشر السعادة لها
Elshamy, A. (2024). تعظيم قيمة العلامة العالمية التجارية للمدن من خلال مؤشر السعادة لها. EKB Journal Management System, 4(1), 96-110. doi: 10.21608/aujst.2024.280362.1098
Asmaa Mostafa Elshamy. "تعظيم قيمة العلامة العالمية التجارية للمدن من خلال مؤشر السعادة لها". EKB Journal Management System, 4, 1, 2024, 96-110. doi: 10.21608/aujst.2024.280362.1098
Elshamy, A. (2024). 'تعظيم قيمة العلامة العالمية التجارية للمدن من خلال مؤشر السعادة لها', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 96-110. doi: 10.21608/aujst.2024.280362.1098
Elshamy, A. تعظيم قيمة العلامة العالمية التجارية للمدن من خلال مؤشر السعادة لها. EKB Journal Management System, 2024; 4(1): 96-110. doi: 10.21608/aujst.2024.280362.1098