دويدار, . (2021). العلاقة بين أبعاد الاعلان الهجومي Guerilla والاتجاهات نحو العلامة: دراسة تطبيقية علي عملاء المواد الغذائية المصنعة في مصر. EKB Journal Management System, 4(2), 263-288. doi: 10.21608/jcsr.2021.350123
مصعب دويدار. "العلاقة بين أبعاد الاعلان الهجومي Guerilla والاتجاهات نحو العلامة: دراسة تطبيقية علي عملاء المواد الغذائية المصنعة في مصر". EKB Journal Management System, 4, 2, 2021, 263-288. doi: 10.21608/jcsr.2021.350123
دويدار, . (2021). 'العلاقة بين أبعاد الاعلان الهجومي Guerilla والاتجاهات نحو العلامة: دراسة تطبيقية علي عملاء المواد الغذائية المصنعة في مصر', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 263-288. doi: 10.21608/jcsr.2021.350123
دويدار, . العلاقة بين أبعاد الاعلان الهجومي Guerilla والاتجاهات نحو العلامة: دراسة تطبيقية علي عملاء المواد الغذائية المصنعة في مصر. EKB Journal Management System, 2021; 4(2): 263-288. doi: 10.21608/jcsr.2021.350123