فاعلية تقنية الواقع المعزز في تنمية مهارات اتخاذ القرار في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي | ||||
مجلة کلية التربية. بورسعيد | ||||
Volume 46, Issue 46, April 2024, Page 394-420 PDF (1.65 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jftp.2024.248949.1343 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
يحيي سعد محمد محمود شحاته ![]() | ||||
1كلية التربية - جامعة بورسعيد | ||||
2کلية التربية _ جامعه بورسعيد | ||||
3کلية التربية - جامعه بورسعيد | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلى تعرف فاعلية تقنية الواقع المعزز في تنمية مهارات اتخاذ القرار في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي، وتكونت عينة البحث من ( 50) طالباً ، ولتحقيق أهداف البحث أعد الباحث مقياسًا لاتخاذ القرار ، واتبع البحث المنهج التجريبي، وتوصلت نتائج البحث إلى فاعلية تقنية الواقع المعزز في تنمية مهارات اتخاذ القرار في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. الكلمات المفتاحية: الواقع المعزز, اتخاذ القرار, الدراسات الاجتماعية. The effectiveness of augmented reality technology in developing decision-making skills in social studies for first year preparatory students abstract The research aims to know the effectiveness of augmented reality technology in developing decision-making skills in social studies for first year preparatory students, and the research sample consisted of (53 ) students. The effectiveness of augmented reality technology in developing decision-making skills in social studies for first year preparatory students. key words: Augmented reality, decision making, social studies. | ||||
Keywords | ||||
الواقع المعزز; اتخاذ القرار; الدراسات الاجتماعية | ||||
Statistics Article View: 179 PDF Download: 166 |
||||