دور تقنيات التسويق الرقمي الموجهة بالذكاء الاصطناعى فى الميزة التنافسية فى مصر دراسة ميدانية على عملاء المتاجر الإلكترونية
عمر حسن خشبة, . (2024). دور تقنيات التسويق الرقمي الموجهة بالذكاء الاصطناعى فى الميزة التنافسية فى مصر دراسة ميدانية على عملاء المتاجر الإلكترونية. EKB Journal Management System, 54(3), 9-52. doi: 10.21608/sjsc.2024.272373.1426
إسلام عمر حسن خشبة. "دور تقنيات التسويق الرقمي الموجهة بالذكاء الاصطناعى فى الميزة التنافسية فى مصر دراسة ميدانية على عملاء المتاجر الإلكترونية". EKB Journal Management System, 54, 3, 2024, 9-52. doi: 10.21608/sjsc.2024.272373.1426
عمر حسن خشبة, . (2024). 'دور تقنيات التسويق الرقمي الموجهة بالذكاء الاصطناعى فى الميزة التنافسية فى مصر دراسة ميدانية على عملاء المتاجر الإلكترونية', EKB Journal Management System, 54(3), pp. 9-52. doi: 10.21608/sjsc.2024.272373.1426
عمر حسن خشبة, . دور تقنيات التسويق الرقمي الموجهة بالذكاء الاصطناعى فى الميزة التنافسية فى مصر دراسة ميدانية على عملاء المتاجر الإلكترونية. EKB Journal Management System, 2024; 54(3): 9-52. doi: 10.21608/sjsc.2024.272373.1426