فاعلية استراتيجيات تدويل العلامة التجارية في تعزيز قيمتها المدركة للعارضين التجاريين بالسوق الرياضي
الخضرى, ., مجاهد, . (2024). فاعلية استراتيجيات تدويل العلامة التجارية في تعزيز قيمتها المدركة للعارضين التجاريين بالسوق الرياضي. EKB Journal Management System, 103(1), 181-213. doi: 10.21608/jsbsh.2024.275412.2676
اسلام سلامه سلامه ابراهيم الخضرى; عبدالرحمن محمد ربيع مجاهد مجاهد. "فاعلية استراتيجيات تدويل العلامة التجارية في تعزيز قيمتها المدركة للعارضين التجاريين بالسوق الرياضي". EKB Journal Management System, 103, 1, 2024, 181-213. doi: 10.21608/jsbsh.2024.275412.2676
الخضرى, ., مجاهد, . (2024). 'فاعلية استراتيجيات تدويل العلامة التجارية في تعزيز قيمتها المدركة للعارضين التجاريين بالسوق الرياضي', EKB Journal Management System, 103(1), pp. 181-213. doi: 10.21608/jsbsh.2024.275412.2676
الخضرى, ., مجاهد, . فاعلية استراتيجيات تدويل العلامة التجارية في تعزيز قيمتها المدركة للعارضين التجاريين بالسوق الرياضي. EKB Journal Management System, 2024; 103(1): 181-213. doi: 10.21608/jsbsh.2024.275412.2676