نموذجان للتعلم المدمج (المرن/ الثراء الافتراضي) وأثرهما على تنمية مهارات تصميم نظم المعلومات والتشارك السحابي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي أسلوب التفكير العام (أحادي/ ثنائي/ ثلاثي البعد)
عبدالرازق ابو شمه, . (2024). نموذجان للتعلم المدمج (المرن/ الثراء الافتراضي) وأثرهما على تنمية مهارات تصميم نظم المعلومات والتشارك السحابي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي أسلوب التفكير العام (أحادي/ ثنائي/ ثلاثي البعد). EKB Journal Management System, 34(3), 165-255. doi: 10.21608/tesr.2024.352026
محمد عبدالرازق ابو شمه. "نموذجان للتعلم المدمج (المرن/ الثراء الافتراضي) وأثرهما على تنمية مهارات تصميم نظم المعلومات والتشارك السحابي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي أسلوب التفكير العام (أحادي/ ثنائي/ ثلاثي البعد)". EKB Journal Management System, 34, 3, 2024, 165-255. doi: 10.21608/tesr.2024.352026
عبدالرازق ابو شمه, . (2024). 'نموذجان للتعلم المدمج (المرن/ الثراء الافتراضي) وأثرهما على تنمية مهارات تصميم نظم المعلومات والتشارك السحابي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي أسلوب التفكير العام (أحادي/ ثنائي/ ثلاثي البعد)', EKB Journal Management System, 34(3), pp. 165-255. doi: 10.21608/tesr.2024.352026
عبدالرازق ابو شمه, . نموذجان للتعلم المدمج (المرن/ الثراء الافتراضي) وأثرهما على تنمية مهارات تصميم نظم المعلومات والتشارك السحابي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي أسلوب التفكير العام (أحادي/ ثنائي/ ثلاثي البعد). EKB Journal Management System, 2024; 34(3): 165-255. doi: 10.21608/tesr.2024.352026