أثر مستويي الدعم (الموجز، المفصل) بكتاب الواقع المعزز على اكساب مهارات تشغيل واستخدام الشاشة التفاعلية لدى طلاب الدراسات العليا
عوض, ., خميس, ., السلامي, . (2024). أثر مستويي الدعم (الموجز، المفصل) بكتاب الواقع المعزز على اكساب مهارات تشغيل واستخدام الشاشة التفاعلية لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 4(2), 374-422. doi: 10.21608/buhuth.2023.243334.1583
بسمة علي محمد عوض; محمد عطية خميس; زينب حسن حامد السلامي. "أثر مستويي الدعم (الموجز، المفصل) بكتاب الواقع المعزز على اكساب مهارات تشغيل واستخدام الشاشة التفاعلية لدى طلاب الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 4, 2, 2024, 374-422. doi: 10.21608/buhuth.2023.243334.1583
عوض, ., خميس, ., السلامي, . (2024). 'أثر مستويي الدعم (الموجز، المفصل) بكتاب الواقع المعزز على اكساب مهارات تشغيل واستخدام الشاشة التفاعلية لدى طلاب الدراسات العليا', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 374-422. doi: 10.21608/buhuth.2023.243334.1583
عوض, ., خميس, ., السلامي, . أثر مستويي الدعم (الموجز، المفصل) بكتاب الواقع المعزز على اكساب مهارات تشغيل واستخدام الشاشة التفاعلية لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2024; 4(2): 374-422. doi: 10.21608/buhuth.2023.243334.1583