التنافر المعرفي والملل الاكاديمى كمنبئين بصعوبات التنظيم الانفعالي للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية
محمود, . (2024). التنافر المعرفي والملل الاكاديمى كمنبئين بصعوبات التنظيم الانفعالي للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 21(120), 1-88. doi: 10.21608/jfe.2024.270989.1863
هيبه ممدوح محمود. "التنافر المعرفي والملل الاكاديمى كمنبئين بصعوبات التنظيم الانفعالي للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 21, 120, 2024, 1-88. doi: 10.21608/jfe.2024.270989.1863
محمود, . (2024). 'التنافر المعرفي والملل الاكاديمى كمنبئين بصعوبات التنظيم الانفعالي للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 21(120), pp. 1-88. doi: 10.21608/jfe.2024.270989.1863
محمود, . التنافر المعرفي والملل الاكاديمى كمنبئين بصعوبات التنظيم الانفعالي للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 21(120): 1-88. doi: 10.21608/jfe.2024.270989.1863