تطوير بيئة تعلم إلكترونية قائمة على تطبيقات الذكاء الإصطناعي وأثرها في تنمية المسئولية البيئية والإتجاه نحو التعلم الأخضر لدى الطالبات المعلمات
الخولي, ., طلبة, . (2024). تطوير بيئة تعلم إلكترونية قائمة على تطبيقات الذكاء الإصطناعي وأثرها في تنمية المسئولية البيئية والإتجاه نحو التعلم الأخضر لدى الطالبات المعلمات. EKB Journal Management System, 35(137.2), 653-832. doi: 10.21608/jfeb.2024.275756.1866
سارة سامي عباس محمد الخولي; إيمان محمد السعيد طلبة. "تطوير بيئة تعلم إلكترونية قائمة على تطبيقات الذكاء الإصطناعي وأثرها في تنمية المسئولية البيئية والإتجاه نحو التعلم الأخضر لدى الطالبات المعلمات". EKB Journal Management System, 35, 137.2, 2024, 653-832. doi: 10.21608/jfeb.2024.275756.1866
الخولي, ., طلبة, . (2024). 'تطوير بيئة تعلم إلكترونية قائمة على تطبيقات الذكاء الإصطناعي وأثرها في تنمية المسئولية البيئية والإتجاه نحو التعلم الأخضر لدى الطالبات المعلمات', EKB Journal Management System, 35(137.2), pp. 653-832. doi: 10.21608/jfeb.2024.275756.1866
الخولي, ., طلبة, . تطوير بيئة تعلم إلكترونية قائمة على تطبيقات الذكاء الإصطناعي وأثرها في تنمية المسئولية البيئية والإتجاه نحو التعلم الأخضر لدى الطالبات المعلمات. EKB Journal Management System, 2024; 35(137.2): 653-832. doi: 10.21608/jfeb.2024.275756.1866