اتجاهات النخب الأكاديمية نحو المسؤولية الاجتماعية للإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلانات الإلكترونية للإصدارات المؤسسية:
محمود, . (2024). اتجاهات النخب الأكاديمية نحو المسؤولية الاجتماعية للإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلانات الإلكترونية للإصدارات المؤسسية:. EKB Journal Management System, 2023(26), 249-313. doi: 10.21608/sjsj.2024.352692
مي محمود محمد توفيق محمود. "اتجاهات النخب الأكاديمية نحو المسؤولية الاجتماعية للإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلانات الإلكترونية للإصدارات المؤسسية:". EKB Journal Management System, 2023, 26, 2024, 249-313. doi: 10.21608/sjsj.2024.352692
محمود, . (2024). 'اتجاهات النخب الأكاديمية نحو المسؤولية الاجتماعية للإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلانات الإلكترونية للإصدارات المؤسسية:', EKB Journal Management System, 2023(26), pp. 249-313. doi: 10.21608/sjsj.2024.352692
محمود, . اتجاهات النخب الأكاديمية نحو المسؤولية الاجتماعية للإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلانات الإلكترونية للإصدارات المؤسسية:. EKB Journal Management System, 2024; 2023(26): 249-313. doi: 10.21608/sjsj.2024.352692