بيئة واقع معزز قائمة على استخدام المكعب السحري لتعليم الحروف العربية للأطفال وبقاء أثر تعلمهم وتقييم المعلمات وأولياء الأمور للتجربة.
مشترك, . (2023). بيئة واقع معزز قائمة على استخدام المكعب السحري لتعليم الحروف العربية للأطفال وبقاء أثر تعلمهم وتقييم المعلمات وأولياء الأمور للتجربة.. EKB Journal Management System, 14(4), 203-272. doi: 10.21608/tessj.2023.352850
أ.م.د/ممدوح عبد الحميد إبراهيم ود/أميرة عبد الفضيل مشترك. "بيئة واقع معزز قائمة على استخدام المكعب السحري لتعليم الحروف العربية للأطفال وبقاء أثر تعلمهم وتقييم المعلمات وأولياء الأمور للتجربة.". EKB Journal Management System, 14, 4, 2023, 203-272. doi: 10.21608/tessj.2023.352850
مشترك, . (2023). 'بيئة واقع معزز قائمة على استخدام المكعب السحري لتعليم الحروف العربية للأطفال وبقاء أثر تعلمهم وتقييم المعلمات وأولياء الأمور للتجربة.', EKB Journal Management System, 14(4), pp. 203-272. doi: 10.21608/tessj.2023.352850
مشترك, . بيئة واقع معزز قائمة على استخدام المكعب السحري لتعليم الحروف العربية للأطفال وبقاء أثر تعلمهم وتقييم المعلمات وأولياء الأمور للتجربة.. EKB Journal Management System, 2023; 14(4): 203-272. doi: 10.21608/tessj.2023.352850