أساليب استراتيجية العصف الذهني (المتزامن، غير المتزامن، المختلط) في بيئة تعلم إلكتروني وأثر تفاعلها مع أسلوب التعلم (المتجنب/ المتشارك) على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
السيد أحمد فؤاد, ., عبدالعاطي علي عبد العاطي, . (2024). أساليب استراتيجية العصف الذهني (المتزامن، غير المتزامن، المختلط) في بيئة تعلم إلكتروني وأثر تفاعلها مع أسلوب التعلم (المتجنب/ المتشارك) على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 34(4), 105-239. doi: 10.21608/tesr.2024.352867
رحاب السيد أحمد فؤاد; غادة عبدالعاطي علي عبد العاطي. "أساليب استراتيجية العصف الذهني (المتزامن، غير المتزامن، المختلط) في بيئة تعلم إلكتروني وأثر تفاعلها مع أسلوب التعلم (المتجنب/ المتشارك) على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 34, 4, 2024, 105-239. doi: 10.21608/tesr.2024.352867
السيد أحمد فؤاد, ., عبدالعاطي علي عبد العاطي, . (2024). 'أساليب استراتيجية العصف الذهني (المتزامن، غير المتزامن، المختلط) في بيئة تعلم إلكتروني وأثر تفاعلها مع أسلوب التعلم (المتجنب/ المتشارك) على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 34(4), pp. 105-239. doi: 10.21608/tesr.2024.352867
السيد أحمد فؤاد, ., عبدالعاطي علي عبد العاطي, . أساليب استراتيجية العصف الذهني (المتزامن، غير المتزامن، المختلط) في بيئة تعلم إلكتروني وأثر تفاعلها مع أسلوب التعلم (المتجنب/ المتشارك) على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 34(4): 105-239. doi: 10.21608/tesr.2024.352867