فاعلية تدريس الفيزياء باستخدام مدخل التعلم بالسياق لتنمية التفكير التصميمي لدى طلبة المرحلة الثانوية الأزهرية .
قنديل, . (2024). فاعلية تدريس الفيزياء باستخدام مدخل التعلم بالسياق لتنمية التفكير التصميمي لدى طلبة المرحلة الثانوية الأزهرية .. EKB Journal Management System, 24(271), 47-88. doi: 10.21608/mrk.2024.352926
الباحث / أحمد محمد محمد السيد قنديل. "فاعلية تدريس الفيزياء باستخدام مدخل التعلم بالسياق لتنمية التفكير التصميمي لدى طلبة المرحلة الثانوية الأزهرية .". EKB Journal Management System, 24, 271, 2024, 47-88. doi: 10.21608/mrk.2024.352926
قنديل, . (2024). 'فاعلية تدريس الفيزياء باستخدام مدخل التعلم بالسياق لتنمية التفكير التصميمي لدى طلبة المرحلة الثانوية الأزهرية .', EKB Journal Management System, 24(271), pp. 47-88. doi: 10.21608/mrk.2024.352926
قنديل, . فاعلية تدريس الفيزياء باستخدام مدخل التعلم بالسياق لتنمية التفكير التصميمي لدى طلبة المرحلة الثانوية الأزهرية .. EKB Journal Management System, 2024; 24(271): 47-88. doi: 10.21608/mrk.2024.352926