استخدام طريقة التدريس الدماغي الكلي لتنمية تعلم المفردات،والإندماج الصفي لدي طلاب الصف الثاني في فصول تدريس اللغة الانجليزية كلغة أجنبية
عمار, . (2024). استخدام طريقة التدريس الدماغي الكلي لتنمية تعلم المفردات،والإندماج الصفي لدي طلاب الصف الثاني في فصول تدريس اللغة الانجليزية كلغة أجنبية. EKB Journal Management System, 39(2), 456-485. doi: 10.21608/mathj.2024.283346.1431
يسرا محمد أحمد سليمان عمار. "استخدام طريقة التدريس الدماغي الكلي لتنمية تعلم المفردات،والإندماج الصفي لدي طلاب الصف الثاني في فصول تدريس اللغة الانجليزية كلغة أجنبية". EKB Journal Management System, 39, 2, 2024, 456-485. doi: 10.21608/mathj.2024.283346.1431
عمار, . (2024). 'استخدام طريقة التدريس الدماغي الكلي لتنمية تعلم المفردات،والإندماج الصفي لدي طلاب الصف الثاني في فصول تدريس اللغة الانجليزية كلغة أجنبية', EKB Journal Management System, 39(2), pp. 456-485. doi: 10.21608/mathj.2024.283346.1431
عمار, . استخدام طريقة التدريس الدماغي الكلي لتنمية تعلم المفردات،والإندماج الصفي لدي طلاب الصف الثاني في فصول تدريس اللغة الانجليزية كلغة أجنبية. EKB Journal Management System, 2024; 39(2): 456-485. doi: 10.21608/mathj.2024.283346.1431