فاعلية نمطي التجول (الحر – المُوَجَّه) في بيئة الصف المعكوس لتنمية مهارات التدريس الإبداعي والثقة في التعليم الإلكتروني لدى الطلاب المعلمين بشعب التعليم الصناعي
خليفة, . (2023). فاعلية نمطي التجول (الحر – المُوَجَّه) في بيئة الصف المعكوس لتنمية مهارات التدريس الإبداعي والثقة في التعليم الإلكتروني لدى الطلاب المعلمين بشعب التعليم الصناعي. EKB Journal Management System, 29(12.1), 362-425. doi: 10.21608/jsu.2023.353201
منى محمد الدسوقي خليفة. "فاعلية نمطي التجول (الحر – المُوَجَّه) في بيئة الصف المعكوس لتنمية مهارات التدريس الإبداعي والثقة في التعليم الإلكتروني لدى الطلاب المعلمين بشعب التعليم الصناعي". EKB Journal Management System, 29, 12.1, 2023, 362-425. doi: 10.21608/jsu.2023.353201
خليفة, . (2023). 'فاعلية نمطي التجول (الحر – المُوَجَّه) في بيئة الصف المعكوس لتنمية مهارات التدريس الإبداعي والثقة في التعليم الإلكتروني لدى الطلاب المعلمين بشعب التعليم الصناعي', EKB Journal Management System, 29(12.1), pp. 362-425. doi: 10.21608/jsu.2023.353201
خليفة, . فاعلية نمطي التجول (الحر – المُوَجَّه) في بيئة الصف المعكوس لتنمية مهارات التدريس الإبداعي والثقة في التعليم الإلكتروني لدى الطلاب المعلمين بشعب التعليم الصناعي. EKB Journal Management System, 2023; 29(12.1): 362-425. doi: 10.21608/jsu.2023.353201