أساليب الإقناع في الإعلانات الرقمية لمطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر على الفيس بوك " دراسة تحليلية
عامر, . (2024). أساليب الإقناع في الإعلانات الرقمية لمطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر على الفيس بوك " دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 7(1), 570-628. doi: 10.21608/mebp.2024.278287.1101
رشا عبد الحكيم عبد الفتاح عامر. "أساليب الإقناع في الإعلانات الرقمية لمطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر على الفيس بوك " دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 7, 1, 2024, 570-628. doi: 10.21608/mebp.2024.278287.1101
عامر, . (2024). 'أساليب الإقناع في الإعلانات الرقمية لمطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر على الفيس بوك " دراسة تحليلية', EKB Journal Management System, 7(1), pp. 570-628. doi: 10.21608/mebp.2024.278287.1101
عامر, . أساليب الإقناع في الإعلانات الرقمية لمطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر على الفيس بوك " دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 2024; 7(1): 570-628. doi: 10.21608/mebp.2024.278287.1101