وُجهــَة نظــر المعلِّمات بِمظاهر اِضْطــرابات التَّــواصل وتأْثيرهَــا على الاسْتعْداد المدْرسيِ بِمــرْحَلـــــة رِيـــَاض الأطْفـــال Teachers’ point of view on the manifestations of communication disorders and their impact on school readiness in the kindergarten stage
حامد حمـدان الحافظـي, ., غـازي رزيـق الحـربـي, . (2024). وُجهــَة نظــر المعلِّمات بِمظاهر اِضْطــرابات التَّــواصل وتأْثيرهَــا على الاسْتعْداد المدْرسيِ بِمــرْحَلـــــة رِيـــَاض الأطْفـــال Teachers’ point of view on the manifestations of communication disorders and their impact on school readiness in the kindergarten stage. EKB Journal Management System, 17(61.1), 189-218. doi: 10.21608/sero.2024.353359
حنان حامد حمـدان الحافظـي; غادة غـازي رزيـق الحـربـي. "وُجهــَة نظــر المعلِّمات بِمظاهر اِضْطــرابات التَّــواصل وتأْثيرهَــا على الاسْتعْداد المدْرسيِ بِمــرْحَلـــــة رِيـــَاض الأطْفـــال Teachers’ point of view on the manifestations of communication disorders and their impact on school readiness in the kindergarten stage". EKB Journal Management System, 17, 61.1, 2024, 189-218. doi: 10.21608/sero.2024.353359
حامد حمـدان الحافظـي, ., غـازي رزيـق الحـربـي, . (2024). 'وُجهــَة نظــر المعلِّمات بِمظاهر اِضْطــرابات التَّــواصل وتأْثيرهَــا على الاسْتعْداد المدْرسيِ بِمــرْحَلـــــة رِيـــَاض الأطْفـــال Teachers’ point of view on the manifestations of communication disorders and their impact on school readiness in the kindergarten stage', EKB Journal Management System, 17(61.1), pp. 189-218. doi: 10.21608/sero.2024.353359
حامد حمـدان الحافظـي, ., غـازي رزيـق الحـربـي, . وُجهــَة نظــر المعلِّمات بِمظاهر اِضْطــرابات التَّــواصل وتأْثيرهَــا على الاسْتعْداد المدْرسيِ بِمــرْحَلـــــة رِيـــَاض الأطْفـــال Teachers’ point of view on the manifestations of communication disorders and their impact on school readiness in the kindergarten stage. EKB Journal Management System, 2024; 17(61.1): 189-218. doi: 10.21608/sero.2024.353359