أثر اختلاف تقديم السرد القصصي الرقمي القائم على نمطي (الحالة/ السيناريو) في تنمية مهارات التفكير الحاسوبي والاتجاه نحوه لدى طالبات المرحلة الابتدائية
العقيل, ., القط, . (2024). أثر اختلاف تقديم السرد القصصي الرقمي القائم على نمطي (الحالة/ السيناريو) في تنمية مهارات التفكير الحاسوبي والاتجاه نحوه لدى طالبات المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 12(3), 61-140. doi: 10.21608/ijel.2024.353623
أ/ ميثاء راضي عقيل العقيل; د/ محمد علي عبد المقصود القط. "أثر اختلاف تقديم السرد القصصي الرقمي القائم على نمطي (الحالة/ السيناريو) في تنمية مهارات التفكير الحاسوبي والاتجاه نحوه لدى طالبات المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 12, 3, 2024, 61-140. doi: 10.21608/ijel.2024.353623
العقيل, ., القط, . (2024). 'أثر اختلاف تقديم السرد القصصي الرقمي القائم على نمطي (الحالة/ السيناريو) في تنمية مهارات التفكير الحاسوبي والاتجاه نحوه لدى طالبات المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 12(3), pp. 61-140. doi: 10.21608/ijel.2024.353623
العقيل, ., القط, . أثر اختلاف تقديم السرد القصصي الرقمي القائم على نمطي (الحالة/ السيناريو) في تنمية مهارات التفكير الحاسوبي والاتجاه نحوه لدى طالبات المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 12(3): 61-140. doi: 10.21608/ijel.2024.353623