أثر إستخدام إستراتيجية الفصل الدراسي الخلفي (التعلم العكسي) من خلال التليجرام Telegram في تدريس مقرر العزف على آله البيانو
نبيل بكر الباز, . (2023). أثر إستخدام إستراتيجية الفصل الدراسي الخلفي (التعلم العكسي) من خلال التليجرام Telegram في تدريس مقرر العزف على آله البيانو. EKB Journal Management System, 22(22), 29-64. doi: 10.21608/pssrj.2024.261383.1278
دعاء نبيل بكر الباز. "أثر إستخدام إستراتيجية الفصل الدراسي الخلفي (التعلم العكسي) من خلال التليجرام Telegram في تدريس مقرر العزف على آله البيانو". EKB Journal Management System, 22, 22, 2023, 29-64. doi: 10.21608/pssrj.2024.261383.1278
نبيل بكر الباز, . (2023). 'أثر إستخدام إستراتيجية الفصل الدراسي الخلفي (التعلم العكسي) من خلال التليجرام Telegram في تدريس مقرر العزف على آله البيانو', EKB Journal Management System, 22(22), pp. 29-64. doi: 10.21608/pssrj.2024.261383.1278
نبيل بكر الباز, . أثر إستخدام إستراتيجية الفصل الدراسي الخلفي (التعلم العكسي) من خلال التليجرام Telegram في تدريس مقرر العزف على آله البيانو. EKB Journal Management System, 2023; 22(22): 29-64. doi: 10.21608/pssrj.2024.261383.1278