الفروق بين التدريب القائم على اليقظة العقلية كمدخل سلوكي جدلي والعلاج المعرفي القائم على التعقل في خفض صعوبات التنظيم الانفعالي لدى طالبات الجامعة ذوات اضطراب الشخصية الحدية وأثرهما على أعراض هذا الاضطراب
سليمان, . (2023). الفروق بين التدريب القائم على اليقظة العقلية كمدخل سلوكي جدلي والعلاج المعرفي القائم على التعقل في خفض صعوبات التنظيم الانفعالي لدى طالبات الجامعة ذوات اضطراب الشخصية الحدية وأثرهما على أعراض هذا الاضطراب. EKB Journal Management System, 60(2), 409-632. doi: 10.21608/jfab.2024.269364.1122
محمد فتحي علي سليمان. "الفروق بين التدريب القائم على اليقظة العقلية كمدخل سلوكي جدلي والعلاج المعرفي القائم على التعقل في خفض صعوبات التنظيم الانفعالي لدى طالبات الجامعة ذوات اضطراب الشخصية الحدية وأثرهما على أعراض هذا الاضطراب". EKB Journal Management System, 60, 2, 2023, 409-632. doi: 10.21608/jfab.2024.269364.1122
سليمان, . (2023). 'الفروق بين التدريب القائم على اليقظة العقلية كمدخل سلوكي جدلي والعلاج المعرفي القائم على التعقل في خفض صعوبات التنظيم الانفعالي لدى طالبات الجامعة ذوات اضطراب الشخصية الحدية وأثرهما على أعراض هذا الاضطراب', EKB Journal Management System, 60(2), pp. 409-632. doi: 10.21608/jfab.2024.269364.1122
سليمان, . الفروق بين التدريب القائم على اليقظة العقلية كمدخل سلوكي جدلي والعلاج المعرفي القائم على التعقل في خفض صعوبات التنظيم الانفعالي لدى طالبات الجامعة ذوات اضطراب الشخصية الحدية وأثرهما على أعراض هذا الاضطراب. EKB Journal Management System, 2023; 60(2): 409-632. doi: 10.21608/jfab.2024.269364.1122