دور مقرر الدراسات الاجتماعية في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية من وجهة نظرهم في ضوء بعض المتغيرات.
الصرايرة, . (2024). دور مقرر الدراسات الاجتماعية في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية من وجهة نظرهم في ضوء بعض المتغيرات.. EKB Journal Management System, 32(2), 99-140. doi: 10.21608/ssj.2024.353849
د/ محمد شاكر تركي الصرايرة. "دور مقرر الدراسات الاجتماعية في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية من وجهة نظرهم في ضوء بعض المتغيرات.". EKB Journal Management System, 32, 2, 2024, 99-140. doi: 10.21608/ssj.2024.353849
الصرايرة, . (2024). 'دور مقرر الدراسات الاجتماعية في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية من وجهة نظرهم في ضوء بعض المتغيرات.', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 99-140. doi: 10.21608/ssj.2024.353849
الصرايرة, . دور مقرر الدراسات الاجتماعية في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية من وجهة نظرهم في ضوء بعض المتغيرات.. EKB Journal Management System, 2024; 32(2): 99-140. doi: 10.21608/ssj.2024.353849