أثر التفاعل بين نمطي الأنشطة الإلكترونية التعليمية (فردي – تعاوني) وأسلوب التعلم (تتابعي-كلي) على تنمية التحصيل في مقرر اللغة العربية لدى طلاب الصف الأول المتوسط
جادو, ., الفيفي, . (2024). أثر التفاعل بين نمطي الأنشطة الإلكترونية التعليمية (فردي – تعاوني) وأسلوب التعلم (تتابعي-كلي) على تنمية التحصيل في مقرر اللغة العربية لدى طلاب الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 5(15), 45-94. doi: 10.21608/jetdl.2024.286368.1116
إيهاب مصطفى جادو; محمد أسعد الفيفي. "أثر التفاعل بين نمطي الأنشطة الإلكترونية التعليمية (فردي – تعاوني) وأسلوب التعلم (تتابعي-كلي) على تنمية التحصيل في مقرر اللغة العربية لدى طلاب الصف الأول المتوسط". EKB Journal Management System, 5, 15, 2024, 45-94. doi: 10.21608/jetdl.2024.286368.1116
جادو, ., الفيفي, . (2024). 'أثر التفاعل بين نمطي الأنشطة الإلكترونية التعليمية (فردي – تعاوني) وأسلوب التعلم (تتابعي-كلي) على تنمية التحصيل في مقرر اللغة العربية لدى طلاب الصف الأول المتوسط', EKB Journal Management System, 5(15), pp. 45-94. doi: 10.21608/jetdl.2024.286368.1116
جادو, ., الفيفي, . أثر التفاعل بين نمطي الأنشطة الإلكترونية التعليمية (فردي – تعاوني) وأسلوب التعلم (تتابعي-كلي) على تنمية التحصيل في مقرر اللغة العربية لدى طلاب الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 2024; 5(15): 45-94. doi: 10.21608/jetdl.2024.286368.1116