اتجاهات الجمهور السعودي نحو التفاعل مع المحتوى المقدم من قبل شركات الإنتاج المرئي الرقمي الناشئة في المملكة العربية السعودية: دراسة مسحية
بن أحمد أبوشريفة, . (2024). اتجاهات الجمهور السعودي نحو التفاعل مع المحتوى المقدم من قبل شركات الإنتاج المرئي الرقمي الناشئة في المملكة العربية السعودية: دراسة مسحية. EKB Journal Management System, 4(12), 1-64. doi: 10.21608/ijmcr.2024.353918
حسن بن أحمد أبوشريفة. "اتجاهات الجمهور السعودي نحو التفاعل مع المحتوى المقدم من قبل شركات الإنتاج المرئي الرقمي الناشئة في المملكة العربية السعودية: دراسة مسحية". EKB Journal Management System, 4, 12, 2024, 1-64. doi: 10.21608/ijmcr.2024.353918
بن أحمد أبوشريفة, . (2024). 'اتجاهات الجمهور السعودي نحو التفاعل مع المحتوى المقدم من قبل شركات الإنتاج المرئي الرقمي الناشئة في المملكة العربية السعودية: دراسة مسحية', EKB Journal Management System, 4(12), pp. 1-64. doi: 10.21608/ijmcr.2024.353918
بن أحمد أبوشريفة, . اتجاهات الجمهور السعودي نحو التفاعل مع المحتوى المقدم من قبل شركات الإنتاج المرئي الرقمي الناشئة في المملكة العربية السعودية: دراسة مسحية. EKB Journal Management System, 2024; 4(12): 1-64. doi: 10.21608/ijmcr.2024.353918