برنامج قائم على التعلم المُلطف لتنمية بعض الوظائف التنفيذية الانفعالية وأثره على خفض السلوك الفوضوي لدى الأطفال المعاقين عقليًا القابلين للتعلم.
أحمد, ., محمد, . (2024). برنامج قائم على التعلم المُلطف لتنمية بعض الوظائف التنفيذية الانفعالية وأثره على خفض السلوك الفوضوي لدى الأطفال المعاقين عقليًا القابلين للتعلم.. EKB Journal Management System, 6(11), 1-96. doi: 10.21608/rsch.2023.242135.1235
غادة فرغل جابر أحمد; ايمان صابر حسانين محمد. "برنامج قائم على التعلم المُلطف لتنمية بعض الوظائف التنفيذية الانفعالية وأثره على خفض السلوك الفوضوي لدى الأطفال المعاقين عقليًا القابلين للتعلم.". EKB Journal Management System, 6, 11, 2024, 1-96. doi: 10.21608/rsch.2023.242135.1235
أحمد, ., محمد, . (2024). 'برنامج قائم على التعلم المُلطف لتنمية بعض الوظائف التنفيذية الانفعالية وأثره على خفض السلوك الفوضوي لدى الأطفال المعاقين عقليًا القابلين للتعلم.', EKB Journal Management System, 6(11), pp. 1-96. doi: 10.21608/rsch.2023.242135.1235
أحمد, ., محمد, . برنامج قائم على التعلم المُلطف لتنمية بعض الوظائف التنفيذية الانفعالية وأثره على خفض السلوك الفوضوي لدى الأطفال المعاقين عقليًا القابلين للتعلم.. EKB Journal Management System, 2024; 6(11): 1-96. doi: 10.21608/rsch.2023.242135.1235