أثر اختلاف أنماط تقديم محتوى الدعم التعليمى القائم على انترنت الأشياء فى الكتاب الالكترونى لتنمية مهارات البرمجة وتحسين اليقظة العقلية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
رخا, . (2024). أثر اختلاف أنماط تقديم محتوى الدعم التعليمى القائم على انترنت الأشياء فى الكتاب الالكترونى لتنمية مهارات البرمجة وتحسين اليقظة العقلية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 23(23), 257-362. doi: 10.21608/pssrj.2024.282091.1292
إيمان أحمد رخا. "أثر اختلاف أنماط تقديم محتوى الدعم التعليمى القائم على انترنت الأشياء فى الكتاب الالكترونى لتنمية مهارات البرمجة وتحسين اليقظة العقلية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 23, 23, 2024, 257-362. doi: 10.21608/pssrj.2024.282091.1292
رخا, . (2024). 'أثر اختلاف أنماط تقديم محتوى الدعم التعليمى القائم على انترنت الأشياء فى الكتاب الالكترونى لتنمية مهارات البرمجة وتحسين اليقظة العقلية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 23(23), pp. 257-362. doi: 10.21608/pssrj.2024.282091.1292
رخا, . أثر اختلاف أنماط تقديم محتوى الدعم التعليمى القائم على انترنت الأشياء فى الكتاب الالكترونى لتنمية مهارات البرمجة وتحسين اليقظة العقلية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 23(23): 257-362. doi: 10.21608/pssrj.2024.282091.1292