أثر اختلاف تتابع عرض المحتوى(جزئي/ كلي) ببيئة تعلم نقال عبر تطبيق النير بود (Near pod) على تنمية مهارات إنتاج إحدى تقنيات الذكاء التوليدي (Chat GPT) لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
بقلاوة, . (2024). أثر اختلاف تتابع عرض المحتوى(جزئي/ كلي) ببيئة تعلم نقال عبر تطبيق النير بود (Near pod) على تنمية مهارات إنتاج إحدى تقنيات الذكاء التوليدي (Chat GPT) لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 23(23), 353-417. doi: 10.21608/pssrj.2024.267075.1282
داليا محمود بقلاوة. "أثر اختلاف تتابع عرض المحتوى(جزئي/ كلي) ببيئة تعلم نقال عبر تطبيق النير بود (Near pod) على تنمية مهارات إنتاج إحدى تقنيات الذكاء التوليدي (Chat GPT) لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 23, 23, 2024, 353-417. doi: 10.21608/pssrj.2024.267075.1282
بقلاوة, . (2024). 'أثر اختلاف تتابع عرض المحتوى(جزئي/ كلي) ببيئة تعلم نقال عبر تطبيق النير بود (Near pod) على تنمية مهارات إنتاج إحدى تقنيات الذكاء التوليدي (Chat GPT) لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 23(23), pp. 353-417. doi: 10.21608/pssrj.2024.267075.1282
بقلاوة, . أثر اختلاف تتابع عرض المحتوى(جزئي/ كلي) ببيئة تعلم نقال عبر تطبيق النير بود (Near pod) على تنمية مهارات إنتاج إحدى تقنيات الذكاء التوليدي (Chat GPT) لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 23(23): 353-417. doi: 10.21608/pssrj.2024.267075.1282