أهمية الذكاء الاصطناعي في تدعيم التعلم التشاركي الالكتروني لدى التلاميذ ذوي الاعاقة السمعية
فالتة, ., بوعيس, . (2024). أهمية الذكاء الاصطناعي في تدعيم التعلم التشاركي الالكتروني لدى التلاميذ ذوي الاعاقة السمعية. EKB Journal Management System, 6(1), 53-74. doi: 10.21608/skje.2024.355191
أميرة فالتة; حنان بوعيس. "أهمية الذكاء الاصطناعي في تدعيم التعلم التشاركي الالكتروني لدى التلاميذ ذوي الاعاقة السمعية". EKB Journal Management System, 6, 1, 2024, 53-74. doi: 10.21608/skje.2024.355191
فالتة, ., بوعيس, . (2024). 'أهمية الذكاء الاصطناعي في تدعيم التعلم التشاركي الالكتروني لدى التلاميذ ذوي الاعاقة السمعية', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 53-74. doi: 10.21608/skje.2024.355191
فالتة, ., بوعيس, . أهمية الذكاء الاصطناعي في تدعيم التعلم التشاركي الالكتروني لدى التلاميذ ذوي الاعاقة السمعية. EKB Journal Management System, 2024; 6(1): 53-74. doi: 10.21608/skje.2024.355191